منــتــديــات اهــل العــراق الـسـلام
اهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت ترغب بالتسجيل فقط اضغط "تسجيل " وتكون احد اعضاء المنتدى ",.واذا كنت قد اتممت التسجيل نحن نرحب بك عضو في المنتدى ..اعلان هام المنتدى يحتاج الى مشرفون للأستفسار التواصل عبر البريد الالكتروني ..(zhd22@yahoo.com) ومن اهم شروط الاشراف ان تضع مواضيع مهمة للمنتدى وتكون متواجد للاشراف على المنتدى مع الشكر والتقدير."ادراة المنتدى زيد العبيدي

منــتــديــات اهــل العــراق السلام يرحــب بضيوفه واعضاء المنتدى الكرام..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عاجل .انتشار مرض الايدر في السعودية.!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 عاجل .انتشار مرض الايدر في السعودية.! في الجمعة نوفمبر 30, 2012 6:49 am

مدير العام زيد

avatar
العضو صاحب الموقع
العضو صاحب الموقع
كشفت السلطات السعودية يوم الأربعاء 28 تشرين الثاني عن إكتشاف 1195 حالة إصابة جديدة بمرض نقص المناعة المكتسب "الإيدز" confused خلال العام الماضي.

وقال البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز التابع لوزارة الصحة في بيان «أن المملكة ستحتفي ، السبت المقبل مع دول العالم باليوم العالمي لمكافحة الإيدز، تحت عنوان "لنصل إلى الصفر مع الإيدز .. لا تمييز، لا إصابات، لا وفيات».

وأشار إلى أن المملكة تعد من الدول ذات المعدل المتدني للإصابة بهذا المرض بالنسبة لدول العالم «إصابتان / 10000 شخص».

وأضاف البيان أن البرامج التي اتخذتها "الوزارة" أحدثت تغيراً في النسب الإحصائية خلال العامين الماضيين مشيرا إلى انه تم اكتشاف 1195 حالة جديدة مصابة بفيروس الإيدز عام 2011، "459 سعودياً" و" 736أجنبيا".

كما لوحظ ازدياد الحالات المكتشفة بين السعوديين لذلك العام بمعدل 4.5% عن الحالات المكتشفة عام 2010 ويقل بمعدل 4.7% عن العام الذي قبله 2009 وذلك نتيجة تكثيف الجهود للتوصل إلى الحالات المصابة بالإيدز مبكراً وإدراجهم في برامج الوقاية والعلاج .




معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3ahl-aliraq12.iraqrevolution.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى