منــتــديــات اهــل العــراق الـسـلام
اهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت ترغب بالتسجيل فقط اضغط "تسجيل " وتكون احد اعضاء المنتدى ",.واذا كنت قد اتممت التسجيل نحن نرحب بك عضو في المنتدى ..اعلان هام المنتدى يحتاج الى مشرفون للأستفسار التواصل عبر البريد الالكتروني ..(zhd22@yahoo.com) ومن اهم شروط الاشراف ان تضع مواضيع مهمة للمنتدى وتكون متواجد للاشراف على المنتدى مع الشكر والتقدير."ادراة المنتدى زيد العبيدي

منــتــديــات اهــل العــراق السلام يرحــب بضيوفه واعضاء المنتدى الكرام..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نائب عن التحالف الوطني يحمل الدفاع والداخلية مسؤولية تدهور الوضع الأمني"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مدير العام زيد

avatar
العضو صاحب الموقع
العضو صاحب الموقع

حمل نائب عن التحالف الوطني، الخميس، وزارتي الداخلية والدفاع مسؤولية تدهور الأوضاع الأمنية في العراق، معتبراً التعتيم الإعلامي على الملف الأمني بمثابة "جريمة".

وقال علي شبر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "وزارتي الدفاع والداخلية تتحملان المسؤولية المباشرة إزاء تدهور الوضع الأمني في العراق باعتبارهما المسؤول الأول عن الوضع الأمني الذي يزاد سوءاً"، داعياً الأجهزة الأمنية إلى "بذل المزيد من الجهد للحيلولة دون وقوع الكوارث والفواجع".

وأضاف شبر أن "التعتيم الإعلامي الذي يتبعه الضباط المسؤولين عن الملف الأمني هو بمثابة جريمة أخرى تضاف إلى الجرائم المرتبكة في العراق"، مؤكداً أن "مجلس النواب سيضع الحد لمثل هكذا أعمال تمارس من قبل القيادات الأمنية".

وشهدت العاصمة بغداد ومحافظات كربلاء وبابل والانبار، أمس الخميس (29 تشرين الثاني 2012)، تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة، أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الأشخاص بينهم منتسبون في الأجهزة الأمنية.

يذكر أن العاصمة وعدداً من المحافظات شهدت تصعيداً أمنياً منذ منتصف حزيران الماضي، أودى بحياة مئات المواطنين، وجاء هذا التصعيد بالتزامن مع الأزمة بين الكتل السياسية.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3ahl-aliraq12.iraqrevolution.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى