منــتــديــات اهــل العــراق الـسـلام
اهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت ترغب بالتسجيل فقط اضغط "تسجيل " وتكون احد اعضاء المنتدى ",.واذا كنت قد اتممت التسجيل نحن نرحب بك عضو في المنتدى ..اعلان هام المنتدى يحتاج الى مشرفون للأستفسار التواصل عبر البريد الالكتروني ..(zhd22@yahoo.com) ومن اهم شروط الاشراف ان تضع مواضيع مهمة للمنتدى وتكون متواجد للاشراف على المنتدى مع الشكر والتقدير."ادراة المنتدى زيد العبيدي

منــتــديــات اهــل العــراق السلام يرحــب بضيوفه واعضاء المنتدى الكرام..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وضع حجر اساس لدائرة الجنسية في كركوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 وضع حجر اساس لدائرة الجنسية في كركوك في الجمعة نوفمبر 30, 2012 8:10 am

مدير العام زيد

avatar
العضو صاحب الموقع
العضو صاحب الموقع
أعلنت محافظة كركوك، الجمعة، عن وضع حجر الأساس لمبنى دائرة جنسية وجوازات كركوك بكلفة 13 مليار دينار عراقي، فيما أكدت أن خطة البناء والأعمار ستستمر رغم المشاكل السياسية الموجودة.

وقال محافظ كركوك نجم الدين كريم على هامش حفل وضع حجر الأساس، وحضرته "السومرية نيوز"، أن "المبنى يعد أضخم مبنى يشيد في كركوك بعد العام 2003، ويعد معلما من معالم المدينة"، مبينا أن "المشروع سينفذ بكلفة 13 مليار دينار عراقي".

وأضاف كريم أن "المبنى مكون من تسع طوابق وتستغرق فترة العمل به 545 يوما"، مشيرا الى أن "شركة سردش يهك للمقاولات، وهي شركة العراقية، ستقوم بتنفيذ المشروع".

وأوضح محافظ كركوك أن "المشروع يأتي ضمن خطة البناء والإعمار والتي ستستمر على الرغم من المشاكل السياسية الموجودة"، مشيرا الى أن "شركة سرد شبهك للمقاولات من الشركات الرصينة، وتنفذ مشاريع عدة في المحافظة منها تنفيذ بناء مستشفى الحويجة وبناء مستشفى حي النصر".

وكانت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية انتقدت، في (14 آب 2012)، قلة الخدمات المقدمة للمراجعين في الدوائر التابعة لوزارة الداخلية، مطالبا بتوسيع بنايات تلك الدوائر التي تعود اغلبها لخمسينيات القرن الماضي وإبعادها عن الأماكن المزدحمة لأسباب أمنية.

يذكر أن أغلب دوائر الدولة والمواطنين يعانون من البطء الشديد في إنجاز المعاملات الرسمية بسبب الروتين في التعاملات الكتابية الذي ولد استياء لدى غالبية المتعاملين سواء على مستوى التعامل بين المواطن والوزارات الخدمية أو على مستوى الوزارات في ما بينها، مما يتطلب إيجاد صيغة حديثة تواكب التطورات الحاصلة على مستوى التعاملات في بلدان العالم المتقدم.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3ahl-aliraq12.iraqrevolution.net

2 مزيد من البناء والاعمار انشالله في الجمعة يونيو 06, 2014 2:10 pm

يد بيد لبناء العراق وكلا يبني من موقعة الطالب يجتهد ليبني العراق والفلاح يزرع ليبني العراق والعامل كلا من موقع عمله يعمل ليبني العراق حتى الطفل البريئ بكلمة طيبة وعفوية قد يساهم في بناء العراق مزيدا من التالق يا عراقناhttp://www.law.uodiyala.edu.iq/

 flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower 

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى