منــتــديــات اهــل العــراق الـسـلام
اهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت ترغب بالتسجيل فقط اضغط "تسجيل " وتكون احد اعضاء المنتدى ",.واذا كنت قد اتممت التسجيل نحن نرحب بك عضو في المنتدى ..اعلان هام المنتدى يحتاج الى مشرفون للأستفسار التواصل عبر البريد الالكتروني ..(zhd22@yahoo.com) ومن اهم شروط الاشراف ان تضع مواضيع مهمة للمنتدى وتكون متواجد للاشراف على المنتدى مع الشكر والتقدير."ادراة المنتدى زيد العبيدي

منــتــديــات اهــل العــراق السلام يرحــب بضيوفه واعضاء المنتدى الكرام..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

غرق شوارع الموصل والمنازل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 غرق شوارع الموصل والمنازل في الجمعة نوفمبر 30, 2012 10:40 am

مدير العام زيد

avatar
العضو صاحب الموقع
العضو صاحب الموقع

حمل محافظ نينوى أثيل النجيفي، الثلاثاء، وزارة البلديات مسؤولية غرق عدد من شوارع الموصل إثر موجة الأمطار الأخيرة التي هطلت على المدينة، مؤكداً أنه أمر بالتحقيق لمعرفة أسباب الخلل.

وقال النجيفي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "العديد من شوارع الموصل غرقت بفعل انهمار الأمطار خلال الأيام الماضية، وهذا يؤكد تقصير وزارة البلديات تجاه المدينة"، منتقداً "عدم إحالة الوزارة مشاريع المجاري في جانبي المدينة إلى التنفيذ ".

وأضاف النجيفي أن "المشكلة الأكبر كانت في حي الصديق حيث سببت التجاوزات على مجرى نهر الخوصر بفيضان، فاندفعت كميات كبيرة من المياه من تلكيف باتجاه مدينة الموصل، مما تسبب بأضرار مادية في هذه المنطقة".

وأثنى محافظ نينوى على "جهود مديرية المجاري في الموصل في مواجهة الفيضانات والتعامل مع انسدادات المجاري بالسرعة اللازمة في العديد من المناطق، بالتعاون مع الدفاع المدني ومديرية البلدية في المدينة"، مؤكدا "استمرار حالة التأهب لدى الأجهزة الخدمية في المدينة لاحتمال سقوط أمطار أخرى".

وغمرت مياه الأمطار بعض أحياء مدينة الموصل وتسببت بتجريف عدد من المنازل، وبلغ ارتفاعها في بعض المناطق نحو مترين، فيما توقفت الحركة بسبب سيول مياه الأمطار وسط المدينة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3ahl-aliraq12.iraqrevolution.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى