منــتــديــات اهــل العــراق الـسـلام
اهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت ترغب بالتسجيل فقط اضغط "تسجيل " وتكون احد اعضاء المنتدى ",.واذا كنت قد اتممت التسجيل نحن نرحب بك عضو في المنتدى ..اعلان هام المنتدى يحتاج الى مشرفون للأستفسار التواصل عبر البريد الالكتروني ..(zhd22@yahoo.com) ومن اهم شروط الاشراف ان تضع مواضيع مهمة للمنتدى وتكون متواجد للاشراف على المنتدى مع الشكر والتقدير."ادراة المنتدى زيد العبيدي

منــتــديــات اهــل العــراق السلام يرحــب بضيوفه واعضاء المنتدى الكرام..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مقتدى الصدر والكذب الرخيص بخصوص اتحرام اهل السنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مقتدى الصدر الكذب الرخيص والتناقض بخصوص احترام اهل السنة) )

كلكم سمعتم التصريحات الاخيرة للملا اتاري مقتدى الصدر عندما بدأ يتكلم باسم الخلفاء الراشدين وانه على السياسيين التعلم من حكومة النبي (ص) والخلفاء من بعده وكذلك سمعنا قبل ايام بان الملا الذي كان يترنم على وتر الطائفية وبعد ان تلطخت يديه بالدماء يحاول ان يخدع اهل السنة بهذه التصريحات المخبئ تحتها ثوب الحقد المستلهم من ايران .

لوكان الملا اتاري مقتدى فعلا بنية سليمة بهذه التصريحات وادعاءه احترام الخلفاء الاربعة كان على الواجب منه التخلي عن حازم الاعرجي الناطق باسمه الذي كان يصرح علنا بقتل اهل السنة تحت مسمى النواصب والوهابية وبالفعل فقد هبت الزمر الفاسدة على مدن اهل السنة ولم نجد اي رد من مقتدى الصدر وبهذا فهو ملاحق قانونيا وعشائريا ويجب الاقتصاص منه
http://www.youtube.com/watch?v=XWo9Fx96TBI
هذا من جهة ومن جهة اخرى اذكركم بتصريحات بهاء الاعرجي رئيس مايسمى حاليا لجنة النزاهة والذي كان يوما ما جهر علنا ايضا بسب الخليفة ابو بكر الصديق والتي خرج من وراءها اهالي الاعظمية بتظاهرات ورددوا شعارات
يااعرجي يازنديق....... شحدك توصل للصّديق
http://www.youtube.com/watch?v=lP8OMVyFcF0
فهل غابت عن عيون الملا الاتاري هذه التظاهرات وهل لم يسمع بتصريحات بهاء الاعرجي المنضوي تحت كتلة مايعرف التيار الصدري ليستنكر تصريحات بهاء ويتبرأ منه كما تبرأ من ابو درع بعد ان تم تسريحه من الخدمة .

ان مايجب على مقتدى الصدر لو كان فعلا وطنيا ان يتظاهر ضد سياسة المالكي الطائفية لاننا لانريد تصريحات فقد شبعنا منها لكن العكس فقد اثبت كذب مقتدى الصدر فهو امر اتباعه بالتظاهر من اجله لا من اجل سياسات الحكومة ولا من اجل السجينات العراقيات فاهل السنة والشيعة العرب الشرفاء مايريدونه هو الفعل لا القول فهل تستطيع ان تسقط حكومة المالكي التي اتهمتها انت ايضا بالطائفية والدكتاتورية فاظهر شجاعتك ولاتكن كالذي ينطبق عليه المثل القائل ( بزون يحب خناكة).

حازم الأعرجي يدعو إلى تطهير العراق من أهل السنة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى